حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر القادمة في الجولة 25 من الدوري السعودي للمحترفين 2023

تم الإعلان عن طرح تذاكر مباراة الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة 25 من دوري روشن السعودي، وهذه المباراة القوية سوف يلتقي خلالها الهلال صاحب الترتيب الرابع لمنافسه نادي النصر صاحب الترتيب الثاني في الدوري، وكلا منهما يهدف إلى حصد النقاط في هذا اللقاء لتحسين الترتيب أو للحفاظ عليه، ولهذا من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية بين الفريقين قريبًا، ولحضور هذه المباراة في الملعب سوف نوضح لكم فيما يلي كيفية حجز التذاكر وأسعارها.

موعد مباراة الهلال والنصر

يستضيف نادي الهلال السعودي منافسه نادي النصر في ملعب الملك فهد الدولي “الملز” في مباراة قوية ومراقبة سوف تقام يوم الثلاثاء القادم بحيث تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الرياض والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، ويمكن للجماهير المشجعة مشاهدة المباراة مباشرةً على قناة SSC السعودية الرياضية.

ويدخل نادي الهلال هذه المباراة مع غيابات لأكثر من لاعب وهم عبد الإله المالكي المصاب بقطع في الرباط الصليبي، والثنائي حمد اليامي ومتعب المفرج بعد إصابتهم وياسر الشهراني الذي لم يتعافى من إصابة الوجه بعد مباراة كأس العالم 2022 وسلمان الفرج بسبب إصابته في الحوض، بينما مشاركة ياسر الدوسري ام يتم تحديدها حتى هذا الوقت حيث أصيب في مفصل القدم ولكنه يحاول المشاركة في ديربي الهلال والنصر القادم.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر

هذا وتم الإعلان عن أسعار تذاكر المباراة القادمة التي تجمع نجوم الهلال والنصر في ملعب الملز، ويبدأ سعر التذكرة من 138 ريال سعودي شاملة الضريبة، وجدول الأسعار هو:

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر
أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر

ويمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق بلو ستور الخاص بنادي الهلال، بداية من الآن وقبل نفاذها نظرًا لزيادة الإقبال على حجز التذاكر وحضور المباراة التي تجمع بين قطبي الدوري السعودي.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

يدخل نادي النصر هذه المباراة بقيادة مدرب النصر الجديد الكرواتي دينكو يليتشيتش بعد إقالة جارسيا، ويمكن حجز التذاكر باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تحميل تطبيق بلو ستور على جوالك.
  • سجل الدخول إلى حسابك أو أنشيء حساب جديد.
  • اختر حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر.
  • أدخل البيانات المطلوبة ومكان التواجد في الملعب وعدد التذاكر.
  • اضغط على اشتري الآن وسدد تكلفة التذكرة.