شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 ورابط التقديم عبر ابشر للتوظيف jobs.sa

نوضح شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 الواجب توافرها لدى المتقدمة الراغبة في الالتحاق بقطاع المديرية العامة لمكافحة المخدرات العسكري، وهذا بعد أن تم الإعلان رسمياً عن وجود وظائف شاغرة بالمخدرات للكادر النسائي ممن يحملن مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها للتعيين على رتبة جندي أول أو جندي على حسب المؤهل الحاصلة عليه المتقدمة، وقد حددت إدارة القبول المركزي موعد فتح باب التسجيل في وظائف المخدرات للنساء 1444، وشروط القبول بالوظائف المعلنة، ومن خلال المقال يمكن الحصول على رابط تقديم مكافحة المخدرات ابشر للتوظيف.

شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444

أوضحت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية الشروط الواجب توافرها المتقدمة لشغل الوظائف العسكرية بالمديرية العامة لمكافحة المخدرات، وقد تمثلت شروط القبول في التالي:

  • خُصصت الوظائف فقط للمواطنات السعوديات أصلاً ومنشأً، علماً بأنه يستثنى من شرط المنشأ من نشأت مع الوالد خلال أداءه خدمة عامة للدولة في خارجها.
  • تمتع المتقدمة بحسن السيرة والسلوك.
  • عدم الحكم بالإدانة في جريمة من شأنها أن تخل بالشرف أو الأمانة.
  • وجود هوية وطنية سارية المفعول ومستقلة.
  • الحصول على المؤهل الدراسي المطلوب “شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ويجب العلم أنه يتم تفضيل من لديها مؤهلاً أعلى.
  • عدم سبق التعيين على وظيفة تخضع لنظام الخدمة العسكرية.
  • ألا تكون قد أنهيت خدماتها من مركز أو معهد عسكري لأي سبب.
  • لا تكون موظفةً بأي قطاع حكومي.
  • عدم الزواج من غير سعودي.
  • اجتياز جميع الإجراءات والاختبارات الخاصة بالقبول والمقابلة الشخصية.

ويُضاف إلى شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 الموضحة أعلاه وجوب معادلة شهادة المؤهل التعليمي الصادرة من خارج المملكة العربية السعودية من وزارة التعليم، إلى جانب ضرورة التصديق عليها، كما يجب على كل راغبة في التقديم على المخدرات الإطلاع على شروط القبول وقراءتها جيداً قبل البدء في تعبئة بيانات نموذج التقديم.

رابط تقديم مكافحة المخدرات للنساء

يتاح التقديم على وظائف المديرية العامة لمكافحة المخدرات سواء للنساء أو الرجال عن طريق التوجه إلى منصة ابشر للتوظيف العسكري باتباع رابط ابشر الرسمي المرفق (https://jobs.sa)، حيث تختص بوابة ابشر وظائف باستقبال طلبات التوظيف لأي قطاع مستفيد من خدمة الإعلانات الوظيفية المتوفرة لدى الموقع التابع لوزارة الداخلية السعودية.

وقد تم التأكيد على عدم ضرورة وجود حساب للمتقدم على المنصة بشكل مُسبق، فهي لا تحتاج إلى وجود حساب مسجل في المنصة أو تسجيل جديد، ولكن يتم التقديم على الوظائف العسكرية من خلال اتباع خطوات التسجيل العامة التي تتمثل في تعبئة البيانات المطلوبة فقط.

شروط مكافحة المخدرات للنساء 1444 ورابط التقديم عبر ابشر للتوظيف jobs.sa
تقديم مكافحة المخدرات نساء

ابشر وظائف مكافحة المخدرات 1444

بعد أن تم الإعلان من جانب الإدارة العامة للقبول المركزي عن تفعيل رابط التقديم على مكافحة المخدرات للعنصر النسائي عبر بوابة ابشر توظيف، فقد أصبح بإمكان الراغبات في الالتحاق بالوظائف العسكرية المعلنة التسجيل الآن من خلالها.

حيث يتم تعبئة النموذج الأولي لأوي وظيفة متاحة عن طريقها، كما يتم استعلام نتائج القبول المبدئي والنهائي أيضاً من خلالها، وذلك بعد انتهاء الفترة المحددة للتقديم، ومن ثم دراسة الطلبات ومفاضلتها للوصول للمنطبق عليهن متطلبات التقديم على المخدرات للنساء 1444.