لينك نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية alexandria.gov.eg موقع وزارة التربية والتعليم

كشفت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية،أن نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية، الفصل الدراسي الاول سيوافق عليها محافظ الإسكندرية اليوم الخميس 2 فبراير 2023. د / نادية فتحي وكيل مديرية التربية والتعليم في الإسكندرية، وسيتم اعتمادها رسمياً وبعدها سيكون لدي الطلاب وأولياء الأمور امكانية استعلام نتائج الصف الثالث الاعدادي الكترونياً.

نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية

تعد نتيجة الشهادة الاعدادية  الإسكندرية،علامة فارقة للطلاب والمعلمين على حد سواء، وقد استطاعت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية الانتهاء من أعمال التصحيح وتقويم الدرجات لطلبة المرحلة الإعدادية حيث أعلن  مؤخراً الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، وأشاد الوزير بالجهود التي تبذلها الدولة المصرية لدعم التعليم الفني والتدريب المهني للشباب، والتي يديرها الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية
نتيجة الشهادة الاعدادية الإسكندرية

اعلان نتائج الاعدادية محافظة الإسكندرية

ينتظر الطلاب اعلان نتيجة الشهادة الاعداديةالإسكندرية، خلال الساعات القادمة، وتحديدا اليوم الخميس الثاني من شهر فبراير 2023،أكملت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية المهمة التي طال انتظارها وهي تصحيح وتقييم الدرجات لطلابها، ومراجعة دقيقة لكشوف الناجحين ودرجاتهم.

آخر أخبار نتيجة الاعدادية بالاسكندرية

أعلن الدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، يمثل هذا إنجاز كبير لجهود المديرية لتوفير تعليم جيد لطلابها جاء هذا الإعلان بعد عملية طويلة  لتقييم وتصحيح الدرجات من قبل مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الأمر الذي تطلب مشاركة العديد من الموظفين، وهي شهادة على العمل الجاد للمديرية والتزامها بتحسين جودة التعليم في الإسكندرية. تعتبر مهمة تقييم وتصحيح الدرجات جزءًا مهمًا من ضمان أن يتم تصنيف طلاب الإسكندرية بشكل عادل ودقيق.

رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي

يمكن للطلاب في محافظة الإسكندرية الذين يتطلعون إلى معرفة نتائج اعدادية الإسكندرية لعام 2023، الفصل الدراسي الأول، القيام بذلك بسهولة باستخدام بوابة نتائج الإسكندرية. كل ما يحتاجونه هو رقم جلوس الطالب ويمكنهم معرفة نتائجهم في بضع دقائق فقط،البوابة سهلة الاستخدام وسهلة التصفح، مما يسمح للطلاب بالوصول إلى نتائجهم بسرعة وعلي الطلاب اتباع هذه الخطوات:

  • للاستعلام عن النتائج، يمكن لأولياء الأمور والطلاب  زيارة الموقع الرسمي لمحافظة الاسكندرية
  • والعثور على نتيجة الشهادة الاعدادية بعد إدخال رقم جلوسهم،
  • يمكنهم عرض نتائجهم.