نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 في جميع المحافظات أعرف تحصيل درجاتك الآن برقم الجلوس

تستحوذ نتائج البحث على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في جميع المحافظات الفصل الدراسي الأول من قبل الطلاب وذويهم بالتزامن مع ظهور عدد من المحافظات المجاورة بالفعل لنتائج الامتحانات أبرزهم محافظة الجيزة والقاهرة والإسكندرية والسويس وأسوان،  على أن يتم بالوقت الراهن استعداد باقي المحافظات للإعلان عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي  عن العام الدراسي 2022-2023، ومن هذا المنطلق نتابع مع طلابنا في كافة محافظات الجمهورية حال اعتماد وإعلان النتائج رسميًا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2023 جميع المحافظات

وباعتبار نتيجة الإعدادية إحدى أهم المراحل التعليمية التي يترتب عليها مصير الطالب التعليمي المقبل،  نجد مشاعر القلق والتوتر تسيطر بشكل كبير على الطلاب  وذويهم لمعرفة نتاجيهم الخاص بالترام الأول والاطمئنان على تحصيل الدرجات في جميع المواد المقررة بالمنهج الخاص بالفصل الدراسي الأول.

وهناك مصادر مطلعة تؤكد أن نسب نجاح طلاب الشهادة الإعدادية مرتفعة عن العام الماضي،  مما يبشر ذلك الطلبة والطالبات حتى ظهور نتاجيهم،

نتيجة الإعدادي برقم الجلوس

ومن الجدير ذكره أنه قامت بالأمس محافظة كفر الشيخ بإعلان نتائج الطلاب بنسبة نجاح بلغت 87.41 %، وخضع لأداء الاختبارات قرابة 63 ألفًا و85 طالبًا ونجح  بالفعل منهم نحو 55 ألفًا و140 طالبًا،  وعلى الطالب لاستخراج النتائج الذهاب على رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة كفر الشيخ.

بينما جاءت نسبة النجاح في محافظة أسوان نحو 78.11 %، وبلغت النسبة للصم وضعاف السمع 88.2 %، وللمكفوفين بلغت نسبة النجاح 80 %، وللاطلاع على النتايج عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان.

وسجلت نسبة نجاح محافظة القاهرة 77.7% على 185200طالب وطالبة، وحصل على النجاح نحو  143928طالب وطالب، عن إمتحانات الفصل الدراسي الأول،  وللاستعلام عن النتيجة يتعين الدخول على  رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة .

أما عن نسب النجاح  الحاصلين عليها الطلاب في محافظة الإسكندرية سجلت  81.5 % على 100848 طالب وطالبة وإجمالي الطلاب  الحاصلين على نسبة 50 % فأكثر بلغ عددهم  82199 طالب،  ويمكن الاستعلام الآن عبر البوابة  الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية.

برقم الجلوس نتيجة تالتة  إعدادي 2023

وعقب إعلان نتائج إمتحانات الشهادة الإعدادية 2023 في المحافظة التابع لها الطالب يتعين الذهاب على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الذي يتم إدراجه فور إعلان النتيجة رسميا،  ثم بدلاً الاستعلام عن نتائج الإعدادية بشكل إلكتروني عن طريق رقم جلوس الطالب الحاصل عليه في اللجان الامتحانية،  وذلك لاستخراج النتيجة بشكل تفصيلي لكل مادة والمجموع الكلي،  مع تمنيات موقعنا مصر مكس لاطلاب بالنجاح والتفوق الدائم.