وزارة التعليم أعلنت ترقية 32.872 موظف وموظفة على سلم الوظائف الإدارية والمستخدمين

حرصت وزارة التعليم اليوم على إنهاء ترقية 32.872 من العاملين داخل المنظومة المالية في العام المالي لعام 2021، وعد هذا القرار من أهم قرارات الترقية في التاريخ خلال عام واحد فقط، وهذا لأنها حريصة على ترقية العاملين بها حتى يتمكنوا من العمل بشكل مناسب حسب التطورات التي تتم بين الحين والآخر يتم الارتقاء بالمنظومة، وإليك الآن التفاصيل حيال هذا الخبر.

وزارة التعليم وترقية الموظفين

حرصت وزارة التعليم اليوم على القيام بترقية حوالي 32.872 موظف وموظفة داخل قطاع الإدارة والتعليم بوزارة التعليم السعودية، حيث حرصت على إعطاء الترقية في يوم الأحد لحوالي 15.888 موظف وموظفة منسوبين إليها بحيث حرصت الوزارة على القيام بجعلهم يرتقون في سلم الوظائف الإداري والمستخدمين داخل الوزارة.

كما حرصت الوزارة على إعلان ترقية حوالي 16.984 موظف وموظفة داخل الديوان في هذا العام من إداريين داخل المكاتب والمدارس بالإضافة إلى الملحقيات الثقافية خلال هذا العام المالي 2021.

سبب الترقيات في الديوان

السبب في الترقيات هذه هو قيام وزارة التعليم بالاهتمام بجميع الأشخاص المنسوبين إليها، بحيث تحرص الوزارة على تقدير كافة العاملين والمساهمين داخل العملية التعليمية، وهذا لكي يتم العمل على تحفيزيهم من أجل خلف بيئة إبداعية داخل المنظومة، بحيث تعمل هذه البيئة على القيام برفع من حجم الإنتاجية والكفاءة في الوزارة.

كما أن السبب الأساسي هو جعل الأهداف السامية التابعة للوزارة تتحقق بشكل مناسب وفقًا لرؤية المملكة 2030م، لأن المنظومة التعليمية من الركائز الكبرى لكي يتم العمل على رفعة البلاد.

تصريحات وزارة التعليم

كما عمدت وزارة التعليم على القيام بتوضيح الأشخاص الحاصلين على الترقيات هم أشخاص تم العمل على المفاضلة فيما بينهم بالإضافة إلى الترشيح خلال الترقيات وهذا وفقًا لبعض المعايير والإجراءات والضوابط الخاصة باللوائح التنفيذية التابعة للموارد البشرية، بالإضافة إلى لائحة المستخدمين ولائحة المعينين وهذا على بند الأجور التي تم إصدارتها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

تهنئة للحاصلين على الترقية

حرصت الوزارة على تهنئة جميع الأشخاص الذين حصلوا على الترقية في هذا العام المالي، وحيث قالت الوزارة أنها تريد مع هذه الترقية أن يتمكنوا من إعطاء وبذل كامل الجهد والعطاء من أجل التميز فيه.