واتساب يطرح ميزة جديدة وهامة تتيح مشاركة الفيديوهات وعدد من الصور مرة واحدة

يعتبر تطبيق الواتس آب من أهم تطبيقات المراسلة الحالية والتي من الممكن من خلالها إجراء مختلف المراسلات من كافة الأنواع سواء المسموعة، أو المراسلة النصية، وعلى عادته ومن وقت لآخر يجري بعض التحديثات والتي قد تكسب المستخدمين الكثير من المميزات الأخرى، وفيما يلي نوضح لكم أن واتساب يطرح ميزة جديدة وهامة، وأبرز مميزاته المتاحة لجميع المستخدمين، والتي من الممكن أن يستفيدوا منها بعد تحميل النسخة التي تم تحديثها وتثبيتها على الجهاز.

واتساب يطرح ميزة جديدة وهامة

أطلق التطبيق وتس آب عدد من من التحديثات التي يجب أن يعرفها مختلف المستخدمين، وتلك التحديثات تتيح تواصل أفضل عبر التطبيق في كل أنحاء العالم، وقد تم طرح نسخة تجريبية من هذا التطبيق للويندوز، وعلى المتجر ميكرو سوفت، ويسهم ذلك في أنه من الممكن للمستخدم أن يضع بعض الاختصارات لكافة الصور، ومقاطع الفيديو، وذلك ما يتم بداخل الدردشة التي تمت عبر التطبيق، سواء كانت تلك الدردشة هي دردشة فردية، أو دردشة مجموعة.

ما هي مزايا التطبيق «whatsapp»؟

توجد مجموعة مميزات لهذا التطبيق نذكر منها الآتي من تلك الفقرات القادمة:

  • يحول هذا التطبيق وبشكل مستمر أن يحسن من التجربة الخاصة بالمستخدمين، وذلك بمحاولة إجراء العديد من التحديثات الدورية، وتصحيح أي أخطاء قد تكون موجودة في هذا التطبيق.
  • تم إنشاء واحد من بين الاختصارات الجديدة، وذلك بقائمة المشاركة بالدردشات، وكذلك المجموعات وذلك على حسب الإصدار الخاص بالواتس آب بيتا، وكذلك سيكون التطبيق متاح للعمل على النظم التشغيلي 2.2306.2.0.
  • من الممكن أن يشارك المستخدم أي صورة أو أي مقطع فيديو مباشر عن طريق التطبيق، وذلك بدلًا من استخدام الطريقة الخاصة بالسحب الإفلات للوسائط.
  • يمكن عن طريق خاصية مستكشف الملفات أن يقوم المستخدم بالبحث السريع عن أي ملفات وسائط وسرعة مشاركتها.
  • كما أنه يتم مشاركة الوسائط سريعة، وكذلك لا تحتاج إلى مساحة كبيرة، وتلك ميزة من أهم مميزات الإصدار الجديد من التطبيق واتس آب.
  • كما أنه يتيح التطبيق إرسال عدد كبير من الرسائل في المرة الواحدة، وهو ما يفيد في دردشة المجموعات.