شعار يوم التأسيس السعودي png بضغطة واحدة وعبارات تهئنة قصيرة

يحل موعد الاحتفال بيوم التأسيس السعودي في 22 فبراير الجاري، ونرفق فيما يلي شعار يوم التأسيس السعودي png، وكان الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود قد جعل اليوم المشار إليه هو يوما للاحتفال بعمق المملكة التاريخي، ويستعد الكثير من السعوديين في هذا اليوم للاحتفال بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية كما يوافق تاريخ 22 فبراير تاريخ يوم تولي الإمام محمد بن سعود الحكم في 30 جمادى الثاني من عام 1139 هجريًا.

شعار يوم التأسيس السعودي png

يرمز شعار يوم التأسيس السعودي png إلى الصقر والسوق والخيل العربية وعلم المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى النخلة وجميعها أشياء ذات قيمة لدى شعب السعودية.

وتقرر الحصول على يومي 22 فبراير و23 فبراير إجازة بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي، على أن تبدأ الإجازة يوم الخميس القادم من الأسبوع الجاري وتنتهي يوم الأحد القادم من الأسبوع المقبل ليعود العمل يوم الاثنين.

وهناك العديد من شركات الطيران التي قدمت عروض بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي، ومن بين هذا الشركات هي طيران ناس وشركة الخطوط الجوية السعودية.

وفي الوقت نفسه قدمت شركة طيران ناس خصم 50% على باقات الطيران والفنادق على وجهات مختارة منها جدة وأزبيجان ودبي بحد أقصى 7 كيلوات وزن الحمولة المسموح بها في المقصورة.

موعد إجازة يوم التأسيس هجريًا

وفي الوقت نفسه يحين يوم التأسيس الوطني في 2 شعبان القادم من عام 1444، والمنتفعون من الإجازة هم قطاعات المدارس والجامعات والمؤسسات الرسمية في المملكة على أن تكون الإجازة مدفوعة للعاملين بالقطاعات المشار إليها.

وأطلقت العديد من الجهات في المملكة العربية السعودية عروض كثيرة للاحتفال باليوم الوطني السعودي، ومن بين هذه الجهاز مكتبة جرير واكسترا بالإضافة إلى واكس سايت.

ونالت الهواتف المحمولة نصيبًا كبيرًا من هذه العروض وأبرز الهواتف التي نالت العروض هي هواتف ايفون 11 و12 و13 وسامسونج إس 22 الترا، بالإضافة إلى عروض من جرير والمنيع على الأدوات المنزلية بخصومات كبيرة على بعض الأجهزة بنسبة 30%.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم التأسيس السعودي

أعشق بحرها وصحرائها وأهوى جبالها، أعشق حاضرها واشتاق لماضيها.

وفي الوقت نفسه هناك عبارة تقول، عشقي للسعودية زاد ولن أستطيع بعشقي أوفيها.

3 قرون من رفع الراية دام عز المملكة وحفظها الله شامخة.

نهنئكم بمناسبة حلول ذكرى يوم التأسيس السعودي حفظ الله المملكة وأزد عزها.

كل عام وشعبنا شامخ بهويته السعودية، عيد تأسيس سعيد على كل السعوديين.

بمناسبة التأسيس التهنئة واجبة للاحتفال بميلاد الهوية السعودية.