نظام نور تسجيل دخول ولي الامر بدون كلمة سر 1444 لاستخراج نتائج الفصل الثالث

يقوم نظام نور بتوفير درجات الاختبارات النهائية للطلاب في جميع المراحل الابتدائي والمتوسط والثانوي، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن درجات الاختبارات النهائية اليوم الخميس. وذلك بعد أن أعلن عدد كبير من المدارس ظهور نتائج الاختبارات النهائية. إذ يرغب الكثير من أولياء الأمور في معرفة رابط نظام نور تسجيل دخول ولي الأمر بدون كلمة سر. يتم توفير رابط تسجيل الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني برقم الهوية الوطني أو عبر رقم الإقامة.

نظام نور تسجيل دخول ولي الأمر بدون كلمة سر

يتم استخراج نتائج الاختبارات النهائية الفصل الثالث من خلال أكثر من وسيلة عن طريقة (نظام نور- توكلنا- مدرستي)، والتي تقوم بإتاحة درجات الاختبارات النهائية للطلاب في جميع المراحل، وبعد أن تمت إظهار نتائج الطلاب الفصل الثالث يمكن لولي الأمر الآن الدخول إلى موقع نظام نور استعلام نتائج الطلاب برقم الهوية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى نظام نور.
  2. اضغط على رابط النفاذ الوطني.
  3. اكتب رقم الهوية أو رقم الإقامة.
  4. حدد إشعار بنتيجة الطالب.
  5. اختر الفصل الدراسي الثالث.
  6. اضغط على بحث تظهر أمامك الدرجات.

طريقة استعادة كلمة مرور نور

تقوم وزارة التعليم في المملكة بتوفير رابط الحصول على درجات الاختبارات النهائية من خلال نظام نور، إذ يمكن لولي الأمر الدخول إلى نور والتسجيل بحساب النفاذ الوطني، إذ يواجه البعض مشكلة نسيان كلمة مرور الدخول إلى نظام نور، ويمكن استعادة كلمة المرور من خلال الدخول إلى بوابة نظام نور، واختيار نسيان كلمة المرور، ويكون ذلك عن طريق اتباع التالي:

  1. ادخل إلى بوابة نور.
  2. اختر نسيان كلمة المرور.
  3. أضف رقم الهوية.
  4. أضف رمز التحقق.
  5. اضغط على التالي.
  6. يتم إرسال بيانات الدخول في رسالة.
  7. أضف رمز الدخول إلى نظام نور.

استخراج نتائج الطلاب عبر توكلنا

يمكنك أن تقوم باستخراج نتائج الطلاب في الفصل الثالث من خلال رقم الهاتف، إذ تقوم بعض المدارس بإرسال نتائج الاختبارات النهائية إلى أولياء أمور الطلاب، وذلك من خلال رسالة على رقم الهاتف الجوال المسجل لدى المدرسة. بعد أن تقوم بتثبيت تطبيق توكلنا إلى هاتفك، يمكنك أن تقوم بالاستعلام عن درجات الاختبارات من خلال التالي:

  1. الدخول إلى تطبيق توكلنا.
  2. أضف بيانات الدخول.
  3. اختر أيقونة خدمات.
  4. حدد النتائج الدراسية من خدمات التعليم.
  5. حدد الابن أو الابنة.
  6. اضغط استعراض النتائج.