هوية اليوم الوطني 93 نحلم ونحقق وأهم الفعاليات في جميع مناطق المملكة

أيام قليلة ويستقبل السعوديون المحبون لوطنهم العزيز احتفالات اليوم الوطني السعودي الذي يحتفلون به في شهر سبتمبر من كل عام معبرًا عن التاريخ الحافل بالإنجازات لهذه الدولة العظيمة، وكانت الهيئة العامة للترفيه قد أطلقت هوية اليوم الوطني 93 ودعت جميع الهيئات إلى تحميل الهوية واستخدامها كشعار وهوية موحدة للاحتفال هذا العام.

هوية اليوم الوطني 93

جاء شعار اليوم الوطني 93  بعنوان”نحلم ونحقق” وهو ما يتماشى مع مجهودات المملكة العظيمة في تحقيق أحلام مواطنيها وأحلام الدولة في النهوض بكافة المجالات وإعلاء قيمتها وجعلها في مقدمة الصفوف.

وأما عن الهوية فقد تم استلهامها من مشروع بوابة الدرعية من عاصمة الثقافة والتاريخ الأصيل، ويمكن الآن تحميل هوية اليوم الوطني 93 من هنا.

موعد اليوم الوطني السعودي 2023

تحتفل المملكة العربية السعودية كل عام باليوم الوطني السعودية للفخر والاعتزاز بقيمة هذه الدولة العظيمة وتاريخها الحافل بالإنجازات، ويكون موعد الاحتفال هو الثالث والعشرين من شهر سبتمبر كل عام، وبذلك سيكون موعد الاحتفال هذا العام في يوم السبت الموافق الثالث والعشرين من هذا الشهر.

هوية اليوم الوطني 93
هوية اليوم الوطني 93

لذلك كن على استعداد من الآن ونظم برنامج مناسب للترفيه وإسعاد أسرتك في هذا اليوم الوطني العام الذي ينتظره الجميع للاحتفال كل عام، وانتظر الاحتفالات التي سوف تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية كعادتها كل عام.

فعاليات الاحتفال باليوم الوطني 93

كما جرت العادة يكون اليوم الوطني السعودي من كل عام مصحوبًا بالاحتفالات وتنظم هيئة الترفيه السعودية جداول الاحتفال التي تخص كل منطقة من مناطق المملكة.

وبالنسبة للفعاليات التي ستكون خلال هذا اليوم فتشمل الآتي:

  • تنظيم الحفلات الغنائية في مناطق مختلفة من المملكة العربية السعودية.
  • ترديد الأناشيد والقصائد الوطنية من قِبل السعوديين من مختلف الأعمار.
  • الألعاب النارية التي تزين سماء المملكة العربية السعودية.
  • رفع الأعلام وارتداء الملابس المخصصة لليوم الوطني السعودي.
  • خروج الجميع للاحتفال في الأماكن العامة والحدائق وغيرها من المزارات الترفيهية في السعودية.