القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك في كأس العالم 2022 غدا

تساءل عدد كبير من الأشخاص المهتمين بكأس العالم عن القنوات الناقلة لمباراة السعودية أمام المكسيك التي ستنطلق  غدا الأربعاء الموافق 29 نوفمبر 2022، وذلك في إطار منافساته الأخيرة في دور المجموعات بالجولة الثالثة من بطولة كأس العالم قطر مونديال 2022، على ملعب لوسيل، وسوف نعرض لكم في السطور التالية القنوات العارضة لمباراة المنتخب السعودي ومنتخب المكسيك في كأس العالم غداً.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك

وبالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد المكسيك، فمن المقرر أن تعرض المباراة التي سيخوضها المنتخب السعودي ضد نظيره المكسيكي غدا الأربعاء على عدد من القنوات الناقلة لفعاليات كأس العالم مونديال قطر 2022، وهم قناة الكأس القطرية الرياضية، وقناة بين سبورتس beIN sports السعودية الرياضية.

موعد مباراة السعودية والمكسيك بكأس العالم

وسوف يتواجه منتخب السعودية مع نظيره المكسيك في آخر منافساته ضمن دور المجموعات من منافسات الجولة الثالثة ضد المكسيك غدا بوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة مصر، والساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة السعودية، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات، وسيخوض منتخب السعودية والمكسيك المباراة على ملعب لوسيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس العالم بقطر مونديال 2022.

تشكيل منتخب السعودية والمكسيك مونديال 2022

والجدير بالذكر أن تشكيل منتخب السعودية ضد المكسيك غدا في مونديال 2022، سيأتي كالآتي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس، نواف العكيدي، محمد اليامي.
  • المدافعون: ياسر الشهراني، على البليحي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسن تمبكتي، سلطان الغنام، محمد البريك، سعود عبدالحميد.
  • لاعبو الوسط: سلمان الفراج، رياض الشراحيلي، على الحسن، محمد قانو، عبدالإله المالكي، سامي الناجي، عبدالله عطيف، ناصر الدوسري، عبدالرحمن العبود، سالم الدوسري، هتان بحبري.
  • الهجوم: نواف العبد، هيثم عسيري، صالح الشهري، فراس البريكان

وعلى الصعيد الآخر، تأتي تشكيلة منتخب المكسيك ضد السعودية، كالآتي:

  • حراس المرمى: ويليام أوتشوا، ألفريدو تالافيرا، رودولفو كوتا.
  • المدافعون: هيكتور مورينو، خيسوس غالاردو، نيستور أروجو، سيزار مونتيس، خورخي سانشيز، جيراردو أرتياغا، كيفن ألفاريز، يوهان فاسكيز.
  • لاعبو الوسط: أندريس جواردادو، هيكتور هيريرا، إدسون ألفاريز، أوربيلين بينيدا، أوريل أنتونا، إريك جوتيريز، كارلوس رودريجيز، روبرتو ألفارادو، لويس رومو، أليكسيس فيجا، لويس شافيز.
  • المهاجمون: راؤول خيمينيز، هيرفينغ لوزانو هنري مارتن، روجيليو فونيس موري.