كود الغاء الكول تون اتصالات المصرية وأكواد خدمات اتصالات المهمة 

شركة اتصالات المصرية هي شركة تم إنشاؤها وعرض خدماتها في عام 2007، حيث أنها كانت الشركة الأولى في توفير خدمات الجيل 3.5 بكفاءة عالية، وتعمل دائما الشركة على تطوير الخدمات الخاصة بها بواسطة إدخال أهم وأحدث التقنيات العالمية لكي توفر لعملائها الراحة التامة والجودة العالية، ولكي تزيد عدد العملاء تعمل على توفير باقات جيدة للغاية، حيث أن تقدم الشركة الكثير من الخدمات الترفيهية، مثل خدمة الكول تون التي يقوم بسمعها المتصل بك لتسليته حتى يتم الرد، ولكن نظراً لأن تلك الخدمة ليست مجانية، وتقوم بسحب رصيدك لتجديدها، فيتساءل الكثير من العملاء عن كود الغاء الكول تون اتصالات، ويوجد الكثير من الطرق المختلفة والمتنوعة لكي تستطيع إلغاؤه بكل سهولة فيمكنك فعل ذلك بواسطة الكود أو الإتصال بخدمة العملاء أو الذهاب لأقرب فرع للشركة، ولذلك فيما يلي سوف نتعرف على كود الغاء الكول تون اتصالات وأهم أكواد خدمات شركة اتصالات.

كود الغاء الكول تون اتصالات

إذا كنت تريد أن تحصل على كود الغاء الكول تون اتصالات، فيمكنك متابعة قراءة ما يلي:

  • يمكنك أن تقوم بالغاء الكول تون عن طريق الإتصال على الكود الآتي: *15*5#، وسوف يظهر لك خيارات وهما، اللغة العربية، أو اللغة الإنجليزية، قم باختيار المناسب لك، وسوف يعرض لك بعد ذلك عدد ستة من الخيارات المختلفة، قم باختيار خانة إلغاء الكول تون وهي الخانة رقم 6.
  • كما يمكنك أن تقوم بإلغاء خدمة الكول تون بواسطة الإتصال ب 1500، وقم بتتبع كل الخطوات حتى تقوم بالالغاء.
  • ويمكنك أيضاً الإلغاء من اتصالات بشكل مباشر بواسطة الكود الآتي: *15*1*.
  • كما أن يوجد طريقة أخرى لكي تقوم بإلغاء خدمة الكول تون، وذلك عن طريق تحميل تطبيق (My Etisalat)، لهواتف الأندرويد أو الايفون، والغاء خدمة الكول تون من خلاله بكل سهولة ويسر.
  • ويمكنك أيضاً أن تقوم بالغاءه من اتصالات عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة “إلغاء” أو كلمة “Cancel” إلى رقم 1600.
  • ومن الجدير بالذكر أن يمكنك أن تقوم بالالغاء أيضا بواسطة الإتصال بفريق الدعم الفني والطلب من إحدى ممثلي الخدمة أن يقوموا بإلغاء الكول تون، وذلك عن طريق الإتصال بالرقم الآتي 888 من أي رقم (اتصالات) أو على 16888 (من شبكة أخرى أو خط أرضي).
  • وإذا لم تستطيع إلغاء الكول تون بواسطة إحدى الطرق السابقة، فيمكنك أن تقوم بزيارة اقرب فرع لشركة اتصالات وطلب منهم ذلك بكل سهولة.

image (4) (5)

خدمة الكول تون من اتصالات

الكول تون هي خدمة متواجدة في كل شبكات الإتصال، وهي عبارة عن نغمة دينية أو نغمة عادية تقوم بوضعها لكي يستمع إليها المتصل عندما يقوم بالاتصال بك، يمكنك أن تشترك في الخدمة بكل سهولة من شبكة إتصالات المصرية عن طريق الكود الآتي: *15#، وتوفر لك تلك الخدمة الكثير من الأغاني المختلفة والمتنوعة، وذلك عن طريق رقم 1500 أو يمكنك الدخول إلى موقع اتصالات لكي تقوم بتفعيل الخدمة، كما يمكنك أن تشترك في خدمة بكل سهولة عن طريق # كود الرنة * 15 *، وذلك في حالة معرفة الكود الخاص بالنغمة التي تريد وضعها، وسعر الاشتراك في خدمة الكول تون بسيط للغاية قد يكون 3 جنيهات بشكل شهري.

كود إلغاء خدمة سحب الرصيد اتصالات

إذا كنت تريد التعرف على طريقة إلغاء جميع خدمات اتصالات  سحب الرصيد التي تسبب إزعاج كبير لمستخدمين شبكة إتصالات، فعليك متابعة ما يلي للتعرف على طريقة إلغاء خدمات سحب الرصيد عن طريق مايلي:

  • يوجد بعض الخدمات المزعجة للغاية للمستخدمين والتي تعمل على سحب رصيد بطريقة مكلفة، لذلك من السهل أن تقوم بالغاء تلك الخدمات وذلك بواسطة كود إلغاء الخدمات وهو *166# (نجمة 166 شباك).
  • فإذا كنت مشترك في إحدى الخدمات المكلفة على شبكة إتصالات المصرية وتريد إلغاء الاشتراك فما عليك إلا الاتصال على الكود السابق
  • وإذا كنت تريد الاتصال بشكل مباشر بدلاً من استخدام الكود، فيمكنك الإتصال على رقم 1666، حيث أن تلك الرقم مخصص لإلغاء أي خدمة مشترك بها بالفعل، كل ما عليك هو الاتصال على الرقم السابقة ومتابعة الخطوات لكي تصل إلى ما تريد.

رقم إلغاء خدمات اتصالات مصر 5353

يوجد خدمة مزعجة للغاية من شبكة اتصالات مصر تقوم بإرسال رسائل نصية بشكل عشوائي من رقم 5353، وتعمل على خصم مبلغ يومي من رصيدك دون أن تسمح لك بالاشتراك بها، فإذا كنت تنزعج من تلك الخدمة وتريد أن تقوم بإلغاء خدمة اتصالات 5353، فكل ما عليك أن تقوم بمتابعة ما يلي:

1-الطريقة الأولي:

  • وفرت شركة اتصالات مصر كود لكي يستخدمه العملاء في إلغاء الخدمات المزعجة مثل خدمة 5353، وكل ما عليك هو استخدام الكود الآتي: *166# لكي تستطيع إلغاء الإشتراك بكل سهولة.
  • عندما تقوم بكتابة الكود ومن ثم النقر على زر إتصال، سوف يتم تزويدك ببعض الخيارات الخاصة بكل الخدمات التي تشترك فيها في حالة أنك تريد أن تقوم بإلغاؤها، فكل ما عليك أن تقوم بإتباع الخطوات التي سوف تظهر أمامك لالغاء الخدمة التي لا ترغب فيها.

2-الطريقة الثانية:

  • الطريقة الثانية هي عبارة عن إرسال رسالة نصية تحتوي على رقم “0” فقط لا غير إلى رقم 5252، وبعد أن تقوم بإرسال تلك الرسالة، أنتظر بضع ثواني حتى تصل إليك رسالة توضح أنك قمت بإلغاء الإشتراك بالفعل في خدمة اتصالات مصر 5353.

رقم إلغاء خدمة مليونير

تقدم شركة اتصالات المصرية إحدى الخدمات التنافسية التفاعلية، وهي خدمة مليونير، حيث أن تلك الخدمة تجعلك تُجيب على الكثير من الأسئلة المختلفة وتمنحك النقاط، ويمكنك أن تفوز بالكثير من الجوائز النقدية التي تبدأ من حوالي ألف جنيه مصري وقد تصل إلى حوالي خمسة مئة ألف جنيه مصري بشكل شهري، وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة الإلغاء:

  • الإشتراك في خدمة مليونير قد يكلفك بشكل يومي حوالي جنيه ونصف مصري من خلال إرسال رسالة نصية، بعد أن تقوم بتجربة الخدمة لمدة طويلة ولا تصل إلى استفادة، فتتساءل حول كيفية إلغاء تلك الخدمة من هاتفك لكي يتوقف من سحب رصيدك بشكل يومي، فإذا كنت تريد إلغاء خدمة مليونير، فكل ما عليك أن تقوم بإرسال رسالة نصية تحتوي على 0 إلى رقم 2122، بعد أن تقوم بإرسال الرسالة سوف تنتظر بضع ثواني، وسوف يصل لك رسالة نصية تؤكد على إلغاء الاشتراك في مسابقة اتصالات “مليونير”.

أكواد خدمات اتصالات المهمة

توفر لك إتصالات مصر أهم أكواد اتصالات المختلفة، إذا كنت تريد الإشتراك في أي خدمة أو إلغاؤها بكل سهولة، فيمكنك فعل ذلك عن طريق استخدام الاكواد الآتية:

  • إذا كنت تريد معرفة رقم هاتف اتصالات فعليك استخدم الكود الآتي: *947#.
  • إذا كنت تريد شحن كارت اتصالات فعليك استخدام الكود الآتي: *556*رقم الكارت#، أو بدلا من فعل ذلك يمكنك الإتصال بشكل مباشر على رقم 555.
  • إذا كنت تريد معرفة رصيدك علي اتصالات فعليك الإتصال على الكود الآتي: *555#، وسوف يتم محاسبة تلك الخدمة بسعر 19 قرش فقط لا غير لمعرفة الرصيد.
  • إذا كنت تريد إرسال رسالة “كلمني شكراً” لشريحة اتصالات، فعليك الإتصال على الكود الآتي: *111*رقم الخط #.
  • إذا كنت تريد الإشتراك في خدمة الكول تون أو تريد أن تقوم بالغاؤها فعليك الإتصال على الرقم الآتي: 787.
  • وإذا كنت تريد معرفة نظام الخط الحالي من اتصالات، فعليك الإتصال على رقم 555.
  • وإذا كنت تريد أن تقوم بتحويل رصيد لرقم اخر، فعليك الإتصال على الكود الآتي: *557* رقم الهاتف * قيمة الرصيد #.
  • وفي حالة أنك تريد إلغاء باقة الإنترنت، فعليك الإتصال على الكود الآتي *566*2375#.

image (4) (8)

خاصية مغلق مع معرفة المتصل اتصالات المصرية

الشركة المصرية للاتصالات تعلن عن توافر خدمات مجانية كثيرة لكل العملاء، ولكن خاصية استقبال الرسائل لمعرفة من الأشخاص التي قامت بالاتصال بك سوف تضطر إلى دفع رسوم بسيطة للغاية، وسوف يتوقف هاتفك عن استقبال المكالمات تماماً أو مكالمات الفيديو مع إرسال رسائل نصية تحتوي على الرقم الذي حاول الإتصال بك، كل ما عليك أن تقوم بالاتصال على الكود الآتي:*0200*21#.

رقم خدمة عملاء اتصالات

إذا كنت تريد الإتصال بإحدى ممثلي خدمة العملاء لتقديم شكوى أو الاستعلام عن شيء ما، فيمكنك التواصل مع خدمة العملاء عن طريق الإتصال بالرقم الموحد، وجاء كما يلي:

  • الاتصال بخدمة العملاء من الموبايل: 333.
  • او من أي رقم أرضي: 16511.

image (4) (7)

إلغاء خدمة البريد الصوتي من اتصالات

يوجد الكثير من الطرق المختلفة والمتنوعة لكي تقوم بإلغاء خدمة البريد الصوتي، حيث أنها مثل غيرها من الخدمات إذا كنت لا تريد تفعيلها فعليك إلغاؤها بكل سهولة، فيجب أن تحصل على كود الإلغاء، وذلك عن طريق ما يلي:

  • قم بالاتصال على الكود الآتي #002## على الموبايل، وسوف تصل لك رسالة تؤكد إنتهاء الخدمة تماماً من مركز خدمة إتصالات.
  • كما أن يمكنك أن تقوم بالاتصال على رقم الغاء الخدمات الخاصة بالبريد الصوتي وهو كالآتي: 444، وقم بطلب إلغاء خدمة البريود الصوتي.
  • أو يمكنك أن تقوم بالاتصال على إحدى ممثلي خدمة العملاء على رقم 333، وطلب منهم ذلك.

لمعرفة رصيد اتصالات مجاناً

شركة اتصالات المصرية توفر إعادة طرق مختلفة لمعرفة الرصيد الخاص بك سواء كان ذلك بواسطة الاكواد المختصرة مقابل خصم بعض الرسوم من رصيدك، أو بواسطة طرق بدون رسوم، حيث أن يمكنك معرفة الرصيد بطريقة مجانية تماماً عن طريق تطبيق MY ETISALAT، حيث أن يمكنك أن تقوم بذلك التطبيق بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي، كل ما عليك أن تقوم بتحميله ومن ثم تسجيل الدخول به بواسطة رقم الشريحة المتواجدة داخل هاتفك، بعد ذلك قم بالدخول على “خدمات البرنامج”، ومن ثم اختيار “خدمات الرصيد”، وبتلك الطريقة يمكنك التعرف على الرصيد بشكل مجاني تماماً بدون دفع أي رسوم، ويمكنك أن تقوم بتحميل تلك التطبيق بكل سهولة عن طريق جوجل كروم أو المتجر الرسمي لهاتفك.

معرفة رصيدك بعد المكالمة اتصالات

العديد من مستخدمي شبكة المصرية للاتصالات يرغبوا في معرفة الرصيد المتبقي بعد الإنتهاء من كل مكالمة، وتوفر شركة اتصالات الكثير من الطرق السهلة للغاية لكي تشترك في خدمة معرفة رصيد اتصالات بعد الإنتهاء من المكالمة، ويمكنك أن تشترك في خدمة “الاستعلام عن رصيد اتصالات بعد المكالمة” وذلك عن طريق إتباع بعض الخطوات السهلة والبسيطة، وجاءت كما يلي:

  • إذا كنت تريد تفعيل خاصية متابعة استهلاك رصيدك يمكنك فعل ذلك عن طريق الإتصال على رقم  7310.
  • يمكنك أن تقوم بإلغاء الخدمة الخاصة بمعرفة استهلاك رصيدك أن طريق إرسال رسالة نصية بها رقم “1” على رقم 7310
  • يمكنك أيضاً أن تقوم بالاشتراك أو الإلغاء عن طريق الإتصال على رقم خدمة عملاء المصرية للاتصالات.

باقات منيو جنية المصرية للاتصالات

وفرت شركة المصرية للاتصالات باقات موفرة تسمى باقات منيو جنيه، وتنقسم تلك الباقات إلى ثلاثة باقات مختلفين، وهم كالآتي:

  •  باقة نص جنيه من اتصالات.
  • دقائق مجانية لإتصالات: 30 دقيقة.
  • دقائق للشبكات الأخرى: 15 دقيقة.
  • إذا كنت تريد الإشتراك في باقات منيو، كود الاشتراك في دقائق اتصالات هو: # 1 * 1 * 1 * 101 *
  • كود اشتراك في دقائق اتصالات: # 1 * 2 * 1 * 101 *
  • وتلك الباقة تكون مستمرة كحد أدنى ثلاثة ساعات.

نظام حكاية مكس

توفر شركة المصرية للاتصالات نظام حكاية مكس الذي يوفر ميكسات عديدة شهرياً، ويمكنك الإشتراك به عن طريق ما يلي:

  •  في نظام حكاية مكس سوف تحصل على 500 ميكس لكل شهر، وسعر الاشتراك في تلك الباقة هو خمس وعشرين جنيه مصري، ويمكنك الاشتراك عن طريق الكود الآتي: *689*25#.
  • ويمكنك أيضا الحصول على 3300 ميكس لكل شهر، وسعر الاشتراك في تلك الباقة هي 100 جنيه مصري لا غير، ويمكنك الاشتراك في تلك الخدمة عن طريق الكود الآتي: *689*100#.